Blogger Widgets

الأحد، 22 مارس 2015

تحميل لعبة الطيور الغاضبة الجديده Angry Birds Stella POP للاندرويد

0

 Angry Birds Stella POP!

لعبة  Angry Birds Stella POP الجديده والرائعه والتي من خلالها سوف تستمتع باروع وافضل الاوقات وهذه اللعبة عبارة عن نسخه محدثه من اللعبة الشهيره والرائعه لعبة الطيور الغاضبة المقدمه من روفيو افضل واشهر مطور العاب في متجر سوق بلاي ولاكن هذه النسخه المحدثه تحتوي على مميزات وإضافة افضل من النسخه السابقه حيث انها جمعة ما بين الإثاره وإطلاق النار بالعصافير من خلال المقلاع وكذلك تجمع مابين الذكاء والالغاز على غرار لعبة كاندي كراش. الطيور الغاضبه تجتمع بفقاعة مطلق النار بلغز كلة جديد ومليئة بالادمان كما تستطيع إستخدام مقلاعك الخاص لتتناسب وتنفجر الفقاعات الملونة وكذلك حفظ المخلوقات الغريبة وإسقاط الخنازير الشريرة.

لعبة
انجري بيرد ستيلا بوب تحتوي على العديد من المميزات الرائعه والممتعه جدآ ومن ضمن هذه المميزات:

1- فقاعات البوب: معركة بوب الفقاعات لتتمكن من خلالها القيام بإنقاذ المخلوقات ووقف الخنازير الشريره وتسجيل اكثر عدد منها.

2- الغاز مثيرة: اخرج بالمقلاع وابدا الظهور والحصد كما انها تحتوي على إسترتيجيه في إسقاط اكبر عدد من الخنازير الشريره وكذلك تستطيع رمي الفقاعة واستخدم إستراتيجية للقضا في المستويات الصعبة.

3- استكشف خريطة الجزيره الذهبية مع الرسومات الرائعه والجميله 3D بالإضافة إلى الموسيقى الرهيبة أصدقاء التحدي ونرى تقدمآ عن طريق ربط إلى الفس بوك وايضآ مزامنة التقدم واحرازك من خلال الهاتف المحمول والتاب.


                                           تحميل اللعبة من هنا.



روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Design by ThemeShift | Bloggerized by Lasantha - Free Blogger Templates | Best Web Hosting تعريب : ق,ب,م