Blogger Widgets

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016

تحميل برنامج AndroDumpper لاختراق شبكات WIFI للاندرويد مجانأ

0

AndroDumpper


تحميل برنامج AndroDumpper لاختراق شبكات WIFI للاندرويد مجانأ

AndroDumpper هو تطبيق مميز يساعدك على اختراق شبكات WIFI المصابة بثغرات WPS فقط وإذا لم تكن الشبكة الي تود اختراقها مصابة بهذه الثغره فلا تستطع اختراقها ولاكن توجد الكثير من الشبكات المصابة بهذه الثغره.

كما نعلم جميعآ ان مثل هذا البرنامج الرائع جدآ يبحث عنه الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية لكي يتمكنو من اختراق الشبكات بكل سهولة فكثير من الاوقات نقوم بتحميل برامج لاختراق الشبكات ولاكن لا نحصل منها إلا التعب فهي لا تعطي اي نتيجه ولا تخترق اي شبكة ولاكن برنامج اندرو دمبر عكس ذلك فهو يخترق الشبكات بكل سهولة لان طريقة إستخدامه جدآ سهله وسنشرحها لكم بتفصيل الممل ومع الصور كذلك.

# طريقة الإستخدام..

اولآ: نقوم بفتح البرنامج وسيظهر لك بواجهة البرنامج جميع الشبكات القريبه منك.

ثانيآ: ستلاحظ ان بعض الشبكات مسجل عليها محاولة الإتصال والبعض الاخر لا طبعآ الشبكات التي مسجل عليها محاولة الإتصال هي شبكات مصابة بثغرة WPS ويمكنك اختراقها بضغط على كلمة محاولة الإتصال.

ثالثآ: بعد الضغط على كلمة محاولة الإتصال سيظهر لك اختياران الاول NO ROOT METHOD والثاني ROOT METHOD قم باختيار الاول بدون روت.

رابعآ: ستجد امامك الخطوه الاخيره والتي سيظهر فيها خياران وهما المحاولة بـ بدون PIN مخصص او رقم PIN مخصص قم باختيار الاول الي هو بدون PIN مخصص وهكذا تكون قد اتممت عملية الاختراق بنجاح وسوف يظهر امامك تم الإتصال بشبكة واي فاي .......

طبعآ يجب ان تكون إشارة الواي فاي قوية لكي يتسهل على البرنامج اختراقها.

البرنامج يعمل بدون روت على الاجهزة التي تعمل بنظام اندرويد 5 وما فوق ولاكن الإصدارات الاقدم فهو يتطلب روت واما بخصوص رؤية كلمة السر فهذا يحتاج منك ان تعمل روت حتى ان كان هاتفك بنظام اندرويد 5.

# التحميل اسفل صور الشرح.
 
حجم البرنامج (1.95MB)
 صور توضيحية للبرنامج من شاشة هاتفي.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
AndroDumpper
AndroDumpper
AndroDumpperAndroDumpper
























تحميل البرنامج من هنا.
روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Design by ThemeShift | Bloggerized by Lasantha - Free Blogger Templates | Best Web Hosting تعريب : ق,ب,م