Blogger Widgets

الأحد، 1 فبراير 2015

تحميل برنامج وي شات WeChat للاندرويد

0

WeChat

برنامج 
WeChat والذي يعتبر من اروع وافضل برامج الاندرويد وتسطيع من خلاله القيام بعمل المحادثات الكتابيه والصوتيه والفيديو كذلك كما انه يعتبر من البرنامج الخفيفه والمميزه فهو لا يشبه البرامج الاخرى كثيرمن البرامج تعمل بشكل بطئ وهذا امرسئ جدآ ولاكن برنامج وي شات يتميز بالسرعه وسهولة الإستخدام وبشكله الجميل والرائع وهذا البرنامج يصدرله تحديث بين كل فتره وفتره وكل تحديث افضل من السابق وتستطيع كذلك عمل حظرلاي شخص يزعجك كما تستطيع ايقاف المحادثات الصوتيه او محادثات الفيديو وايضآ هذا البرنامج  يحافظ على خصوصية المستخدم حيث انك لا تستطيع مراسلة اي شخص إلا بعد ان تقوم بعمل إضافه له حتى وإن كان من الذين موجودين في قائمة جهات الإتصال الخاصه          بك.

مميزات برنامج وي شات WeChat :

1- تستطيع عمل محادثات فيديو HD وبجوده عاليه.
2- تستطيع حظراي شخص يقوم بإزعاجك من خلال الدخول إلى الصفحه الخاصه به.
3- تستطيع عمل ملاحظات او علامات في حساب اي شخص لتتمكن من التعرف عليه او على معلوماته.
4- تستطيع إرسال ملصقات جميله متحركه. كما تستطيع تحميل الملصقات عن طريق متجرالملصقات في التطبيق او تستلمها من اصدقائك وتحفظها وتقوم بإرسالها لاصدقائك فيما بعد.
5- ميزة الحظات بحيث تستطيع من خلالها إضافة صورومنشورات على الحائط الخاص بك وبإمكان اصدقائك القيام بالتعليق عليها او الاعجاب.
6- ميزة الرج وهي اهم ميزه وافضل ميزه في برنامج وي شات والتي من خلالها سوف تتمكن من الوصول إلى اي مستخدم اخريقوم برج الهاتف الخاص به في نفس الوقت الي ترج فيه انت وإرسال رسائل له وحين يجد الرساله يستطيع ان يضيفك كصديق او استمرار ارسال الرسائل.

                                          تحميل البرنامج من هنا.


روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Design by ThemeShift | Bloggerized by Lasantha - Free Blogger Templates | Best Web Hosting تعريب : ق,ب,م