Blogger Widgets

الجمعة، 7 أغسطس 2015

تحميل برنامج سناب شات Snapchat اخر إصدار 2015 عربي للاندرويد

0

Snapchat


نقدم لكم اليوم برنامج Snapchat المشهور والغني عن التعريف والذي يعتبر من افضل تطبيقات التواصل الإجتماعي كما تستطيع من خلال هذا البرنامج القيام بنشر الصور ومقاطع الفيديو وتبادلها مع الاهل والاصدقاء وايضآ يحتوي هذا البرنامج على خاصية الدردشة والتي تساعدك على التواصل مع اصدقائك واسرتك ومراسلتهم بشكل رائع ومميز وإرسال لهم الصور المصغرة الإموجنز وايضآ الصور المعبرة كما ان برنامج سناب شات يهتم بخصوصية المستخدمين مما جعله يحصل على اهتمام كبير من قبل مستخدميه فهو منافس بقوة لتطبيقات التواصل الإجتماعي الاخرى مثل فيس بوك , واتس اب , وغيرة الكثير.

برنامج
Snapchat يمتاز عن غيرة من البرامج الاخرى بكثير من الاشياء ومن ضمن هذه الاشياء انه يتيح لك القيام بنشر اي فيديو تريده او صورة ومشاركتها مع الاصدقاء بنفس الوقت الذي قمت بنشر فيه او لاحقآ حسب ما تريد انت ولاكنه يعرض مقاطع الفيديو والصور لمدة محدده لا تتجاوز 10 ثواني ويستطيعون اصدقائك مشاهدة منشوراتك بهذه الفترة فقط وبعدها يقوم البرنامج بمسحها من الهاتف وايضآ سيرفر البرنامج والغرض من ذلك هو اطلاع الاصدقاء والاهل الموجودين معك بلبرنامج على اخر الاخبار الخاصه بك وبهم لتبقو على تواصل مستمر

مميزات برنامج سناب شات Snapcat :

1- طريقة سهله لعمل محادثة مع صديق لك على البرنامج ما عليك سوى ان تقوم بتمرير اصبعك على اسم الشخص الذي تريد مراسلته وابدا الدردشة معه مباشرة.

2- البرنامج يقوم بحذف جميع الصور ومقاطع الفيديو التي قمت بمشاركتها من على هاتفك وهاتف صديقك الذي قمت بالدردشة معه وكذلك من سيرفر البرنامج حين تقوم انت او صديقك بإنهاء المحادثة وهذا شي جميل لكي تحافظ على خصوصياتك وإذا كان صديقك ارسل لك عنوان موقع او معلوماته وتريد الاحتفاظ بها على جهازك فهذا امر سهل فقط قم بتصوير الشاشة الخاصة بهاتفك وحفظها على جهازك.

3- يحتوي برنامج سناب شات على الاعلانات التجارية والذي من خلالها سوف تتمكن من تحقيق ارباح رائعه وليس مزعجة لمستخدمين البرنامج وستعتمد على قسم القصص في البرنامج.

4- يحتوي البرنامج على مكالمة صوت وفيديو بجوده عالية ولتتمكن من تفعيل مكالمة الفيديو مع اي صديق تريد التحدث معه فقط قم بالضقط على الزر الازرق الذي سوف يظهر امامك في المحادثة بشكل مستمر لمدة عشر ثواني حتى ترى وميض باهت على شاشة هاتفك وشاشة صديقك الذي تتكلم معه وهنا تبدا المحادثة بالصوت مجانآ.

5- يتيح لك برنامج سناب شات خدمة إستكشف Discover تسمح لك هذه الخدمة بتعرف على القصص الصحفية على الشبكة الإجتماعية وهي خدمة نشر الاخبار الصحفية وكذلك التقارير والقصص من مصادرها الاخبارية مثل Yahoo News , National , CNN , ECPN Sport , Geographic وغيرها الكثير. كما تتيح هذه الخدمة الجديدة لكل شريك اعلامي مع البرنامج نشر اربع قصص صحفية او خبر.

6- يحتوي البرنامج على قالب مؤثر مخصص لصور لتستطيع إضافة فلتر لمؤسسة التجارية الخاص بك او المول التجاري او متجرك لتتمكن من كسب زبائن اكثر وايضآ تسويق العلامة التجارية الخاصة بك وهذه الخاصية تعتمد على قرب المستخدم للموقع الجغرافي الذي تم عمل له مؤثر خاص في البرنامج وتستطيع عمل مؤثر خاص بك من هنا وهذه الطريقة تتم من خلال رفع صورة للمحل الخاص بك ليتمكن المستخدمين باستخدامها حين يكونو بلقرب من المحل الخاص بك او احد فروعة.

7- يحتوي برنامج سناب شات على خاصية روابط البث المباشر لمدن عربية مشهورة ومن ابرز هذه المدن الرياض لايف على سناب شات Riyadh Live Snap #الرياض_لايف و مكة لايف Mecca Live Snap #Mecca_live و Manama Live Snap #المنامة_لايف وقد حازت هذه الروابط على اقبال كبير وتفاعل معها من قبل المستخدمين.


تحميل البرنامج برابط مباشر من هنا.





روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Design by ThemeShift | Bloggerized by Lasantha - Free Blogger Templates | Best Web Hosting تعريب : ق,ب,م